الرئيسية » 2011 » September » 18 » مباني مدهشة من أوراق اللعب، لكنها ليست للعب!
4:04 AM
مباني مدهشة من أوراق اللعب، لكنها ليست للعب!

مباني مدهشة من أوراق اللعب، لكنها ليست للعب!


تعرفنا سابقاً على المعماري براين بيرج حين استطاع استخدام ربع مليون ورقة لعب لبناء أكبر مبنى من أوراق اللعب في العالم، ونعود اليوم لبيرج مع مجموعة أخرى من أعماله:

يُعد براين بيرج الشخص الوحيد في العالم الذي يعمل في مجال البناء بأوراق اللعب، والمميز في براين هو قدرته على عمل كل هذه المباني المدهشة دون استخدام قطرة صمغ واحدة، ودون استخدام أي وسيلة تثبيت أو لصق أخرى!!
فكل الأعمال التي ستشاهدونها في هذا الموضوع هي مجموعة من أوراق اللعب التي تم رصها فوق بعضها البعض فقط، وبكل بساطة!!

الغريب في بيرج هو تاريخه الأكاديمي قبل ممارسته هذه المهنة الغريبة، لأنه تعلم العمارة في جامعة ولاية لوا بالولايات المتحدة في العام 1997 ثم عمل فيها معيداً بكلية التصميم لمدة ثلاثة أعوام. وفي العام 2004 أكمل بيرج دراسته العليا في هارفارد ليصل منها إلى مستوى علمي وعملي احترافي جداً في مجال العمارة. ثم بعد كل هذا قرر بيرج ترك مجال العمارة ليعمل في مجال رص أوراق اللعب!

بدأ بيرج هذه الهواية الغريبة في العام 2004 حين قام ببناء نموذج مصغر لقلعة سندريلا الشهيرة في ديزني لاند باستخدام 3,000 حزمة من أوراق اللعب ليحطم بها الرقم القياسي العالمي حينها في البناء بأوراق اللعب، ومن حينها يقوم بيرج كل فترة بتحطيم الرقم القياسي لنفسه ليضع أرقاماً قياسية جديدة حتى وصل لاستخدام 218,792 ورقة لعب في بناء واحد كما شاهدنا سابقاً.

وهذه مجموعة أخرى من أعماله:

على الرغم من غرابة هذا المجال إلا أنه يشكل مصدر دخل جيد جداً لبيرج في الوقت الحالي، لذا أظن أن ما فعله بيرج يثبت لنا أن قيامك بما تحب أهم بكثير من قيامك بما يظنه الآخرون جيداً، لأن عملك في المجال الذي تحب سيجعلك قادراً على الإبداع والتميز فيه مهما كانت غرابته!
                 cardstacker.com    وللمزيد من المعلومات عن بيرج وأعماله يمكنكم زيارة موقعه الرسمي : 

الفئة: فن | مشاهده: 618 | أضاف: seever | وسمات: مباني مدهشة من أوراق اللعب، لكنها ل | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
Name *:
Email *:
Code *: